بدعم إماراتي..

شاهد.. مؤسسة أمريكية تشكر القائد دحلان على تمويل مشروع تحلية مياه المدارس في غزة

13 يوليو 2022 - 18:04
صوت فتح الإخباري:

 زار وفد من مؤسسة RVF الأمريكية، قيادة حركة فتح بساحة غزة، اليوم الإثنين، في مقر قيادة الساحة بمدينة غزة، لتقديم الشكر لتيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح والقائد محمد دحلان، على جهوده في توفير تمويل سخي من دولة الإمارات العربية المتحدة، للمبادرة الدولية التي نفذتها مؤسسة RVF، لمواجهة أزمة المياه في قطاع غزة، والتي استفاد منها 230 ألف طفل من طلبة المدارس، وحصولهم على مياه شرب نظيفة.

وكان في استقبال الوفد الزائر، أمين سر قيادة حركة فتح بساحة غزة، الدكتور صلاح العويصي، وأمين سر مجلس الساحة، عبد الكريم شمالي وعدد من قيادات حركة فتح بساحة غزة.

وقال المتحدث باسم مؤسسة RVF باللغة العربية، فخر أبو عواد، نشكر القائد محمد دحلان، وتيار الإصلاح الديمقراطي على الجهود المهمة التي تم بذلها لتوفير التمويل اللازم لتنفيذ هذه المبادرة الإنسانية المهمة لفائدة المجتمع الفلسطيني، وخاصة أطفال المدارس.

وأضاف أبو عواد، المبادرة وفرت مياه نظيفة لمئات الآلاف من أطفال المدارس، سواء للشرب أو للاستخدام العام، وتقوم المبادرة على تزويد 125 مدرسة في قطاع غزة بمحطات تحلية، وهذا إنجاز جيد ومهم سوف نراكم عليه مستقبلاً بتقديم المزيد من المبادرات الإنسانية للفئات المهمشة والضعيفة في فلسطين.

ورحب أمين سر قيادة حركة فتح بساحة غزة، الدكتور صلاح العويصي، بالوفد الضيف وأثنى على جهودهم الكبيرة في تقديم المبادرات الإنسانية التي تلامس هموم أبناء شعبنا وشرائحه المجتمعية الضعيفة والمهمشة وخاصة في قطاع غزة.

وقال العويصي، نشكر أيضاً دولة الإمارات العربية قيادة وحكومة وشعباً، على دعمهم الكبير في كل أوجه الاحتياج الفلسطيني، سواء من خلال التيار أو عبر المؤسسات الدولية، ما يساعد في رفع الكثير من الأعباء عن كاهل شعبنا الذي تتواصل معاناته مع استمرار الاحتلال والانقسام.

وأوضح العويصي، أن هذه المبادرات وتوفير التمويل اللازم لتنفيذها، هي جزء أصيل وهدف استراتيجي من أهداف التيار بقيادة الأخ القائد محمد دحلان، الذي يواصل العمل على توفير كل الممكن من أجل التخفيف عن أبناء شعبنا، وسوف يواصل التيار جلب الدعم، والاهتمام بالمشاريع المستدامة لإسناد كل شرائح وفئات شعبنا.

وشدد على أن تيار الإصلاح الديمقراطي سيظل حاضراً وعلى تماس مع كل أوجه الاحتياج الفلسطيني، سواء بالتعاون مع المؤسسات الخيرية الإماراتية، أو عبر المؤسسات الدولية؛ بهدف مساعدة وخدمة أبناء شعبنا وتعزيز صمودهم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق