طقس فلسطين: أجواء صافية ولا ارتفاع على درجات الحرارة

18 مايو 2022 - 06:57
صوت فتح الإخباري:

توقع طقس فلسطين، أن يكون الجو اليوم الأربعاء 18-5-2022، صافياً بوجهٍ عام حارًا نسبيًا نهارًا، باردًا نسبيًا ليلًا، خاصة فوق المناطق الجبلية، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل.

وأشار طقس فلسطين، إلى أن الرياح تكون اليوم غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الخميس 19-5-2022، يكون الجو صافياً بوجه عام حارًا نسبيًا إلى حار نهارًا باردًا نسبيًا ليلًا خاصة فوق المناطق الجبلية، حيث يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح تكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة 20-5-2022، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف بوجه عام حارًا نسبيًا إلى حار نهارًا باردًا نسبيًا ليلًا خاصة فوق المناطق الجبلية، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح تكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

تجدر الإشارة إلى أن الجو يوم أمس الثلاثاء، كان غائمًا جزئيًا إلى صاف بوجه عام حارًا نسبيًا نهارًا باردًا نسبيًا ليلًا خاصة فوق المناطق الجبلية، وطرأ ارتفاع على درجات الحرارة وأصبحت أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق