برعاية القائد محمد دحلان..

بالفيديو: الشبيبة الفتحاوية توزع منحة مالية على طلبة الثانوية العامة

15 فبراير 2022 - 17:15
صوت فتح الإخباري:

وزعت الشبيبة الفتحاوية في حركة فتح ساحة غزة، منحة مالية بقيمة 70 شيكل لطلبة الثانوية العامة، وذلك لتأمين استمارة الثانوية العامة، لإتمام عملية التسجيل للامتحانات النهائية لعام 2022.

وتأتي هذه المنحة، بدعم من محمد دحلان قائد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، من أجل مساندة ورعاية طلبة الثانوية العامة الأشد احتياجاً، واستمراراً لجهود الشبيبة في دعم الطلاب في مختلف المراحل التعليمية.

وقال حسام العجوري مفوض عام حركة الشبيبة الفتحاوية - ساحة غزة، أن الشبيبة تواصل حملاتها ودعمها لمساندة طلاب الثانوية العامة وسد احتياجاتهم، وذلك من خلال تنفيذ حملات لدعم الطلاب بتوفير رسوم مالية للاستمارات التي تؤهلهم للحصول على "رقم الجلوس"، والتقدم للامتحانات النهائية للثانوية العامة.

وأضاف العجوري أن الشبيبة الفتحاوية موجودة في كافة المؤسسات التعليمية، وهدفها مساندة الطلاب وتقديم الخدمات والدعم المادي والمعنوي لكافة الفئات لاستمرار المسيرة التعليمية في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها سكان قطاع غزة.

واختتمت الشبيبة الفتحاوية في مدارس قطاع غزة، توزيع منحة مالية بقيمة 70 شيكل لتغطية استمارة الثانوية العامة، على مدار ثلاثة أيام متواصلة في مدارس القطاع، بالتنسيق مع لجان الشبيبة الفتحاوية ومدراء المدارس الثانوية في قطاع غزة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق