شاهد.. تونس تكتسح موريتانيا برباعية وخسارة مفاجئة للجزائر

16 يناير 2022 - 22:28
صوت فتح الإخباري:

حقق منتخب تونس فوزًا كبيرًا على نظيره الموريتاني برباعية نظيفة مساء الأحد في ثاني جولات المجموعة السادسة بكأس الأمم الإفريقية التي تقام أحداثها في الكاميرون حاليًا.

ورفع المنتخب التونسي رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة بعد جامبيا، ومالي متصدرا المجموعة برصيد 4 نقاط لكل منهما، فيما بقي المنتخب الموريتاني بالمركز الرابع، والأخير بدون نقاط.

وسجل أهداف المنتخب التونسي حمزة المثلوثي في الدقيقة الرابعة، ووهبي الخزري "هدفان" بالدقيقتين التاسعة، و64 على التوالي، واختتم سيف الجزيري الأهداف في الدقيقة 66.

وفي نفس المجموعة، تعادلت جامبيا مع مالي بهدف لمثله.

وانتهت سلسلة مباريات الجزائر دون هزيمة بطريقة مفاجئة، بعد الخسارة من غينيا الاستوائية بهدف نظيف في المجموعة الخامسة من أمم إفريقيا.

وسجّل أوبيانج هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 70 مستفيداً من سوء الرقابة لمدافعي أبطال إفريقيا.

وهذه أول خسارة لمنتخب الجزائر بعد سلسلة من 35 مباراة دون هزيمة، تخللها الفوز بلقب كأس أمم إفريقيا في النسخة الفائتة.

وكانت الجزائر تتطلع لتحطيم رقم إيطاليا بعدد المباريات دون هزيمة (37 مباراة)، لكن سوء التركيز تارة، والحظ تارة أخرى منعها من الخروج بنقطة التعادل على الأقل.

وتجمّد رصيد الجزائر عند نقطة وحيدة من جولتين في المركز الأخير خلف سيراليون (نقطتان)، وغينيا الاستوائية الثانية بثلاث نقاط، لتبقى كوت ديفوار في الصدارة بأربع نقاط.

وتلعب الجزائر في الجولة الأخيرة أمام كوت ديفوار، فيما تلتقي سيراليون مع غينيا الاستوائية.

وكان حارس مرمى المنتخب الإيفواري وجه صفعة قوية لفريقه، وحرمه من التأهل المبكر لثمن النهائي، وتسبب خطأ الحارس في الوقت القاتل بتعادل كوت ديفوار بهدفين لمثليهما مع نظيره السيراليوني.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق