لليوم الثالث.. الأسير محمد عارضة يواصل إضرابه عن الطعام وهذه مطالبه

15 يناير 2022 - 20:10
صوت فتح الإخباري:

أفادت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى والجرحى، اليوم السبت، بأن الأسير المعزول محمد عارضة يواصل إضرابه عن الطعام لليوم الثالث على التوالي، رفضاً للعقوبات المفروضة عليه وللمطالبة بإنهاء عزله.

وقالت مهجة القدس في بيان لها إن “الأسير المعزول محمد قاسم أحمد عارضة، يواصل إضرابه عن الطعام لليوم الثالث على التوالي رفضاً للعقوبات المفروضة بحقه وللمطالبة بإنهاء عزله”.

بدوره أكد الأسير محمد عارضة في رسالة، أنه قرر يوم الخميس الماضي 13/01/2022م الشروع في إضراب عن الطعام والماء والكلام بسبب استمرار ما يسمى إدارة سجن عسقلان في تنفيذ عقوبات جديدة أصدرتها بحقه بتاريخ 12/12/2021م عقب التصريح الذي أدلى به لوسائل الاعلام في جلسة محاكمته السابقة والتي تمثلت في منع زيارة لمدة شهرين، ومنع كانتينة لمدة شهرين، ومنع كهربائيات لمدة شهرين وأسبوعين عزل في الزنازين.

ولفت عارضة إلى أنه وقبل شروعه في الإضراب قام بإرجاع وجبات الطعام من أجل وقف العقوبات المفروضة بحقه، ووعدته الإدارة مرات عديدة بإنهاء العقوبات لكنها تراوغ وتماطل ولا تستجيب، معلناً أن مطلبه الحالي ليس العقوبات المفروضة عليه فحسب وإنما للمطالبة أيضاً بإخراجه من العزل.

وكان الأسير عارضة نجح بتاريخ 6 أيلول (سبتمبر 2021) برفقة الأسرى أيهم كمامجي، ومحمود العارضة، ومناضل انفيعات، ويعقوب قادري وزكريا زبيدي بانتزاع حريتهم عبر نفق من سجن جلبوع قبل أن تعيد سلطات الاحتلال اعتقالهم في وقت لاحق.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق