عائلة المنفذ توضح: إصابة جندي إسرائيلي في عملية دهس غرب رام الله

12 يناير 2022 - 00:57
صوت فتح الإخباري:

أصيب جندي إسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، عقب دهسه من قبل مركبة فلسطينية، قرب مستوطنة "حلميش" المقامة على أراضٍ فلسطينية شمال غربي مدينة رام الله، وسط الضفة الغربية، فيما تم اعتقال المنفذ.
وقال الناطق باسم جيش الاحتلال، إن مركبة فلسطينية دهست جنديًا إسرائيليًا وأصابته بجراح متوسطة، قرب مستوطنة "حلميش"، منوهًا إلى أن المركبة انسحبت من المكان؛ قبل أن يتم اعتقال المنفذ.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال لاحقت مركبة من نوع "أوبل أسترا" حمراء اللون، بالقرب من مستوطنة "حلميش" واعتقلت السائق بعد ارتطامها بالحواجز الحديدية قرب منطقة الحدث.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت السائق؛ وهو مصاب بجراح طفيفة في منطقة الرأس، قبل أن تقوم بنقله لجهة غير معلومة.

وذكر شهود عيان أن قوات الاحتلال أغلقت الحواجز العسكرية القريبة من مكان الحدث، لا سيما حاجز "عطارة" العسكري شمالي رام الله، وبوابة النبي صالح شمال غربي المدينة.

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، شابا قرب مستوطنة "حلميش" المقامة على أراضي قريتي دير نظام والنبي صالح شمال غرب رام الله.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد ياسين )30 عامًا) من قرية بلعين غرب رام الله، بذريعة تنفيذ عملية دهس.

وقال والده نظمي، إن نجله محمد يعاني من اضطرابات صحية ونفسية منذ مدة ويتلقى العلاج، وسبق أن ارتكب عدة حوادث سير بسبب ما يعانيه، لافتًا إلى أنه كان تحت تأثير الجرعة الدوائية، ما أدى لفقدانه السيطرة على المركبة.

ولفت إلى أن محمد كان متوجهًا من قريته بلعين لاصطحاب زوجته وأبنائه من منزل أهلها، مؤكدًا أن ما جرى لا يتعدى كونه حادث سير عادي.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال أغلقت البوابة الحديدية المؤدية إلى قرى بني زيد الغربية ومحافظة سلفيت، ومنعت مركبات المواطنين من الدخول أو الخروج، كما نصبت حاجزا عسكريا قرب بلدة بيرزيت، ما تسبب بأزمة مرورية خانقة بالمكان.



...

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق