شاهد.. الدوري الإنجليزي: ليفربول وتشيلسي يتعثران ومان سيتي يتصدر

19 ديسمبر 2021 - 18:58
صوت فتح الإخباري:

فاز مانشستر سيتي على مضيفه نيوكاسل يونايتد برباعية دون رد، اليوم الأحد، على ملعب جان جيمس بارك، ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري الإنجليزي.

سجل روبن دياز وجواو كانسيلو ورياض محرز ورحيم سترلينج في الدقائق 5 و27 و65 و86.

رفع السيتي رصيده إلى 44 نقطة، ليعزز موقعه في الصدارة، بينما تجمد رصيد نيوكاسل يونايتد عند 10 نقاط في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

في المقابل، واصل تشيلسي تعثره في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالتعادل مع مضيفه وولفرهامبتون دون أهداف مساء اليوم، ضمن الجولة الـ18.
 
وابتعد تشيلسي بهذا التعادل عن المتصدر مانشستر سيتي بفارق 6 نقاط (38 مقابل 44)، محتلا المركز الثالث، فيما رفع وولفرهامبتون رصيده إلى 25 نقطة، في المركز الثامن.

وفي العاصمة لندن، حسم التعادل الإيجابى المواجهة المثيرة بين فريقى ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، ومضيفه توتنهام بنتيجة 2-2، مساء اليوم، على ستاد "توتنهام هوتسبير".

سجل هارى كين نجم فريق توتنهام هدف التقدم في الدقيقة 13 من زمن المباراة، وهو أول أهدافه في البريميرليج على ملعب السبيرز لأول مرة منذ مايو 2021 ضد ولفرهامبتون.

ونجح ديوجو جوتا في تسجيل هدف التعادل لصالح ليفربول ضد توتنهام في الدقيقة 35 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 10 أهداف في البريميرليج في موسم واحد لأول مرة في مسيرته.

وأضاف أندى روبرتسون ثانى أهداف ليفربول في الدقيقة 69 من زمن المباراة.

ونجح سون هيونج مين في تسجيل هدف تعادل توتنهام الثانى بالدقيقة 74 من زمن المباراة.

وأكمل ليفربول المباراة بعشرة لاعبين بعدما تعرض لاعبه روبرتسون للطرد في الدقيقة 77 من زمن اللقاء عقب الرجوع لتقنية الفيديو بعد تدخله العنيف على لاعب توتنهام.

بهذه النتيجة، يحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 44، بينما يحتل توتنهام المركز السابع برصيد 26 نقطة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق