أمن السلطة ينفذ حملة اعتقالات لكوادر الجهاد في جنين

25 نوفمبر 2021 - 20:15
صوت فتح الإخباري:

شرعت أجهزة أمن السلطة في جنين، مساء اليوم الخميس، بتنفيذ حملة اعتقالات واسعة استهدفت كوادر ونشطاء حركة الجهاد الإسلامي في مخيم جنين.

وأفادت مصادر محلية، أنه بلغ عدد المعتقلين حتى الآن 6 من كوادر ونشطاء ومحرري الحركة، وأحد المعتقلين جرى اختطافه من مكان عمله.

وأضافت المصادر، أن أحد المعتقلين أبلغهم بإعلانه الإضراب عن الطعام احتجاجاً على اختطافه.

بدورها، استنكرت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، حملة الاعتقالات التي تمارسها أجهزة أمن السلطة بحق نشطاءها بالضفة الغربية.

وأوضحت الحركة في بيان لها، أن "أجهزة أمن السلطة أقدمت مساء اليوم، على اختطاف مجموعة من الأسرى المحررين من أبناء حركة الجهاد الإسلامي والنشطاء الميدانيين من مدينة جنين ومخيمها البطل، وقد اعتدت على المعتقلين واختطفت بعضهم من أماكن عملهم بشكل غير وطني وغير أخلاقي، وبطريقة يراد منها خدمة الاحتلال".

وشددت على أنه سيبقى شعار الجهاد الإسلامي في فلسطين واضحاً، وأن كل ما يمارس من هجمة ضد عناصره وأبنائه، لن يحرف بوصلتنا عن ممارسة حقنا في المقاومة والدفاع عن شعبنا.

وطالبت السلطة وأجهزتها الأمنية بكف يدها عن ملاحقة الأسرى المحررين والنشطاء، والالتفات إلى ما تقوم به قوات الاحتلال وقطعان المستوطنين من اعتداءات يومية على أبناء شعبنا الأعزل.

كما طالبت الحركة كل العقلاء من كافة القوى والشخصيات الوطنية والحريصين على وحدتنا أن يقولوا كلمتهم، حفاظاً على العلاقات الوطنية ووحدة الصف الوطني، والتنسيق والتعاون المشترك وإنهاء كل مظاهر الفلتان والتوقف عن التنسيق الأمني وخدمة الاحتلال وصولا لبناء استراتيجية عمل وطني جامعة، لمواجهة الاحتلال وإرهابه.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق