"فتح" تُحمل حكومة الاحتلال المسؤولية عن حياة وسلامة المحافظ غيث

22 نوفمبر 2021 - 12:21
صوت فتح الإخباري:

عقبت حركة "فتح"، اليوم الإثنين، على اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي، على محافظ العاصمة القدس، عضو المجلس الثوري للحركة، عدنان غيث، وحملة الاعتقالات والبطش والتنكيل الهستيرية بحق المقدسيين.

وقالت "فتح"، في بيانٍ صحفي صادر عن مفوضية الإعلام والثقافة: "إننا نُدين اعتداء الاحتلال على محافظ العاصمة القدس عدنان غيث"، مؤكّدةً على أنّ الصمود العظيم لأهلنا في القدس هو ما سيفشل مخططات التهويد والعبث بهوية القدس العربية الفلسطينية.

وأشادت، بالدور الوطني الكبير الذي يقوم به المحافظ غيث، والذي يمثل نموذجاً للتحدي والصمود، والعمل المثابر في خدمة جماهير شعبنا في القدس، والتصدي لمخططات التهويد ومحاولات تغير معالم المدينة والاعتداءات المتواصلة على الأماكن المقدسة الإسلامية والمسيحية وفي مقدمتها المسجد الأقصى.

وحملت "فتح" حكومة الاحتلال المسؤولية عن حياة وسلامة المحافظ غيث، داعيةً المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته في وقف انتهاكات الاحتلال للقانون الدولي في القدس وكافة الأراضي الفلسطينية المحتلة.

ووجهت "فتح"، التحية لمحافظ القدس، وجماهير شعبنا في المدينة المقدسة، مُشددةً على أنّ كفاح شعبنا الفلسطيني وتضحياته لن تذهب سدى، وأن النصر سيكون حليف شعبنا على هذا الاحتلال البغيض.

واختتمت بيانها بالقول: "إنّ صمت وتراخي المجتمع الدولي، يشجع دولة الاحتلال على ارتكاب المزيد من الجرائم بحق أبناء شعبنا".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق