شاهد.. مغني فلسطيني يثير جدلا واسعا في مصر

13 أكتوبر 2021 - 18:06
صوت فتح الإخباري:

بعد الانتقادات التي طالته، اعتذر مطرب الراب الفلسطيني شب جديد عما فعله بحفلة المغني مروان بابلو، وتغييره كلمات ابتهال «مولاي إني ببابك» الشهير للشيخ سيد النقشبندي إلى مروان إني ببالك في مداعبة منه للمطرب.

وعبر خاصية «الستوري» على حسابه في «إنستجرام»، قال شب جديد: «أولا كل الشكر والتقدير للجمهور على الحفلة الجامدة..ثانيا أنا أعتذر بشدة على سوء التفاهم الذي حصل، وكل الحب والاحترام لأخوى مروان، واضح إني أسأت التقدير في العبارة اللي قلتها، ولو أني كنت أعرف إنه اللي حصل حساس ومسيئ لجمهوري المصري الحبيب، كان مستحيل يطلع مني، بتمنى أنكم ما تزعلوا منى، نيتي كانت صافية، والله ولي التوفيق، ومروان ملوش دعوة خالص.

وأثار مطرب راب فلسطينى حالة من الجدل بعد تغيره لبعض كلمات ابتهال “مولاى” للنقشبندى ما دفع البعض لاتهامه بالإلحاد، وذلك خلال حفل مروان بابلو.

وأحيا مروان بابلو حفلا غنائيًا في أمس في التجمع الخامس وقام هذا المطرب الفلسطيني بتغيير كلمات ابتهال “مولاى” للنقشبندي، وقال “مروان انى وقفت ببابك يا مروان”.

وتسبب تغيير كلمات الابتهال في حالة من التذمر والغضب بين الجمهور واتهمه البعض بالإلحاد.

أبرز المعلومات عن شب جديد المطرب الفلسطيني:

- مطرب فلسطيني، اسمه الحقيقي عدي عباس، ومعروف إعلاميًا بـ شب جديد.

- من مواليد قرية كفر عقب في فلسطين.

- صعد نجم شب جديد بسرعة فائقة في مشهد الراب الفلسطيني جراء اختياراته الجدلية ومهاراته الواضحة.

 

 

- يتابعه عدد من الفنانين، منهم أحمد مالك، وسارة عبد الرحمن، وطارق صبري، وعلي قاسم.

- لديه 156 ألف متابع عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

- تقدم باعتذار للجمهور المصري، بعد تحريف ابتهال النقشبندي، حيث قال: «أعتذر بشدة على سوء التفاهم الذي حصل وكل الحب والاحترام لأخوي مروان بابلو.. واضح إني أسأت التقدير في العبارة اللي قلتها ولو أني كنت كنت أعرف إنه هالشيء حساس ومسيء لجمهوري المصري الحبيب كان مستحيل يطلع منى.. بتمنى إنكم ما تزعلوا مني.. نيتي كانت صافية والله ولي التوفيق.. ومروان مالوش دعوة خالص».

 

 

- أسس مع أصدقائه «بلاتنم»، وهي شركة تسجيل رقمية مستقلة مقرها في رام الله، فلسطين، وذلك بهدف دعم وتشجيع الفنانين في جميع أنحاء العالم العربي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق